Thursday 16-Oct- 2014

" لا يُثَبَّتُ الإنسان بالشَّر، أمَّا أصلُ الصديقين فلا يتقلقلُ " 

أمثال 12: 3

 

 

قصص واقعية

عنوان الكتاب اسم المؤلف نبذة عن الكتاب
الهروب من الهاوية نيكي كروز

الغفران .. الفداء .. العنف .. الجنس .. المخدرات

هو واحد من أقوى الكتب ، يحكي قصة رجل كان بمثابة أسطورة بين عصابات شوارع نيويورك. ولكن الرب تقابل معه وغير حياته بالكامل لدرجة أدهشت جميع من عرفوه. واليوم يجول حاملاً رسالة الخلاص والرجاء للشباب ذوي القلوب المحطمة ويلمس قلوب الآلاف من أفراد العصابات من واقع خبرته الشخصية.  إن هذا الكتاب ظل الأكثر مبيعاً منذ ثلاثين عاماً عندما تم نشره لأول مرة.

الخنجر والصليب دايفد ويلكرسون

هذه قصة حقيقية عن رجل حمل الصليب إلى عالم الخناجر والسكاكين .. حمل العلاج الناجع. رجل كرس نفسه لخدمة المراهقين الضالين.. وأخيراً انتصر بعمل المسيح وقوة الروح القدس. إن قراءتك لهذه القصة التي يُعاد طبعها للمرة الخامسة سيترك ولا شك أبلغ الأثر وأعمقه في حياتك.

الفخ المكسور جاكي بولنجر

عندما أبحرت جاكي من انكلترا لم تكن على علم بأن الله كان يدعوها لتتوجه إلى المدينة المسورة داخل هونك كونغ، مكان تعبث فيه العصابات الثلاثية، في غياب القانون حتى أن رجال الشرطة باتوا يخشون الدخول . لكن، حين شرعت تشهد عن يسوع المسيح، تاب إلى الرب بعض من أعضاء العصابات شرسون ، وكفت عدة زانيات عن ارتكاب الفحشاء. أما بالنسبة إلى الخدرات فقد اكتشفت جاكي أسلوباً جديداً فعالاً، ألا وهو المعمودية بالروح القدس.

إيمي كارمايكل جانيت و جيوف بنج

كانت إيمي واثقة من أن الله دعاها إلى الهند. تُذكرنا قصتها بتأثير الذي يخاف الله ولا يخاف أحداً سواه . إن قصة هذه الشابة القادمة من إيرلندا الشمالية نموذج رائع متألق لمحبة الله المنسكبة بغزارة على القليلين البسطاء بيننا.

جورج موللر (الوصي على أيتام بريستول) جانيت و جيوف بنج

شد انتباه جورج موللر تلك البنت المتسولة. لم يكن عمرها يزيد عن خمس سنوات وكانت تحمل أخاها الصغير على ظهرها. كانت امها قد ماتت بوباء الكوليرا ولم يعد أبوها من المنجم، وقفت البنت الصغيرة في الشارع الموحل وهي تقصد ملاجئ بريستول التي تأوي أيتاماً لا حصر لهم.

إريك ليدل جانيت و جيوف بنج

حينما رفض إريك أن يتسابق في يوم الأحد في سباق المئة متر جرى في الألعاب الأولمبية، صُدمت الجماهير لهذا الرفض. والآن النصر الفائق الذي حققة في سباق أربعمائة متر، قد شدد إيمانه في وعد الله القائل "أكرم الذين يكرمونني" . وبعد سنوات اجتاز إريك اختبارات أخرى من خلال عمله الكرازي في الصين.

هدسون تيلور جانيت و جيوف بنج (من قلب الصين)

اليوم، فإن قصة هدسون تيلور ما زالت تمثل حافزاً وإلهاماً للمؤمنين صغاراً وكباراً لحمل رسالة الإنجيل المطمئنة ، بغض النظر عن التجارب أو الصعاب ، لأولئك الذين يسيرون على غير هدى والذين فقدواالرجاء.

كنيسة في السوق د. جورج كاري (قصة كنيسة بلا أسوار)

إنها قصة كنيسة جازت في اختبار التغيير والتجديد. إنها قصة الكنيسة التي يناضل شعبها في مواجهتهم لعالم متغير ملئ بالتحديات. ولكنها أيضاً القصة التي تروي كيف يفاجئنا الرب بأمانته لنا، وكيف يستجيب لصلواتنا.

زوجة الراعي سابينا ورمبراند قصة معاناة المؤمنين في سجون الشيوعية


أهم المواضيع



انضم إلى بريدنا الإلكتروني

إذا أردت الإنضمام إلى بريدنا الدوري الرجاء ملء النموذج
 


 

انك الزائر رقم #2908  Last Update: 16/10/2014